أنـا الـبـطـل

أنـا الـبـطـل

اخبار دوعن / كتب/ أحمد خالد المخشب


..* أنا. …؟؟!!

*.أنا إنتصف قلبي بين حب أخضر بلادي ذاك الزعيم الذي اختفى وميضه وتلاشى خلف السحب وبين بركان انفجر من جبال بلاد الشيخ يقول لكرة الوادي انا الريفاوي وهذا الزمان زماني، والميدان ساحتي أقدم فيها أجمل عروضي ؛ فشاهدوا ياسادتي واستمتعوا !!. . .

*.ريفاوي يزلزل الوادي ويصرخ بالصوت العالي
انا البطل… ..!!
ومن ذا الذي يتحداني. .؟؟

*.ريفاوي لعب وتفاني وإلى آخر الدقائق والثواني، وللخصوم يدق أجراس الخطر ابتعدوا عن طريقنا فنحن الريف صامدون على الذهب الغالي وبالثالثة على التوالي..؟؟

*.هكذا يرددون أبناء بلدتي الثانيه حيث العمومة ودم الصهارة والقرابة فالآن الريف هو في عرش الصدارة !! .. .

*.سأسألك يا دغاش ماهي الوصفة السحرية التي انتهجتها حتى عاد الريف يسيطر على الساحة ويثير الحوارات الرياضيه ومربط الفرس هو الريف ولا أحد غيره وبه ومعه يحلو السمر ويطيب النقاش؟..

*.دغاش هل أخيرا ابتسمت لك المنصات لتراضي جيل لايستحق إلا البطولات أولها كان هنالك من خارج الحدود في عرض بن مخاشن ومن ثم العودة إلى دوعن والاطاحة بالزعيم والآن ياسادة الثالثه على التوالي من أمام صمود الغار. ..

*.صامد ياريفاوي ولايهزك ريح ياذهب ثالث على التوالي بكتيبة خضراء يقودها ابن حسن، ويمتع في خط هجومها شكري،ويتحكم بايقاع اللعب اللودر طارق،
ويحرك أجنحة الملعب مسلم الذي لم يسلم منه أحد ..!!

*. ريفاوي بالفم المليان يبدع ويصول ويجول في الميدان وترسم أقدام نجومه أجمل الفنون والألوان، لا أبالغ أو اجامل فالريف عمل اداري دؤوب ولاعيبة لاترضى إلا بالتوشح بالذهب على مر الدروب. ..

*.أيضا رؤية فنية من الطراز الرفيع في إختيار الأجانب فشكري مسونق مهاجم صندوق بارع،ومسلم خط جناح طائر يمتد إقلاع هجومه من قلب الدفاع أخيه خالد، …

*.توليفة العمر لجيل ذهبي رائع يجبرك على احترامه كما اجبرنا الحصان الأسود
(صمود الغار) على رفع القبعة له احتراما على مستوياته الجميله في هذه البطوله. .

*.آخر نجمه الف مبروك لكل الريفاوية ولرأس الهرم المحامي صالح ولكل العشاق الرياضيين لبلاد الشيخ، وفي إنتظار استفاقة وعودة بقية الفرق إلى كامل مستوياتها كي يكتمل جمال وجنون الكره الدوعنيه.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.