اخبار دوعن / دوعن / خاص

التقى مدير عام دوعن الاستاذ سالم بانخر صباح اليوم الخميس بمكتبه بالمهندس/ علي الشعبي المساعد الفني لمشاريع النقد مقابل العمل بالصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال اللقاء رحب المدير العام لدوعن بالمهندس/علي، مشيداً بتدخلات الصندوق الاجتماعي الايجابية بعدد من المشاريع في المديرية، شاكراً لهم تفاعلهم مع متطلبات المديرية وتدخلاتهم،،، متمنياً منهم المزيد من الاسهامات والتدخلات للمشاريع التي تحتاجها المديرية،، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد السلطة المحلية لتذليل اي معوقات في سبيل إنجاح هذه المشاريع ليستفيد منها ابناء المديرية.

من جهته عبر المهندس/ علي الشعبي عن شكره الجزيل لمدير عام المديرية علي حفاوة الاستقبال ،، مستعرضا أهداف الصندوق والتدخلات والاسهامات التي قام بها الصندوق ،، مضيفاً أنه تم النزول واللقاء مع المستفيدين من مشروع ( إعادة تأهيل بعض السواقي الرئيسية بوادي دوعن) وهو المشروع المقترح للتدخل من قبل الصندوق بتكلفة 25 مليون ريال يمني.

ويأتي اللقاء مع المستفيدين منه لمناقشة خطة الإدارة البئية والإجتماعية والآثار المترتبة على تنفيذ المشروع ،، مشيداً بتفاعل وتجاوب الجهات المختصة ولم نجد أي اثار سلبية أو معوقات للمشروع.

حضر اللقاء المهندس/ سالم باكربشات مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية، المهندس/ ياسر قندوس مدير مكتب الاشغال والاستاذ/ يوسف باشميل رئيس دائرة المشاريع بمكتب المدير العام..

صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية على التليجرام

https://t.me/doannews

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.