انتهى الدوري بسلام .. وهكذا نريد !!

أخبار دوعن / محمد بن صويلح

أيام رياضية جميلة مرت بحب وسلام ! اجتمع فيها الكل بوئام وتآلف ! اجتمعت المدن والقرى وشكلت أسرة واحدة تحت راية دوري أبطال دوعن الذي نظمه مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين برعاية مدير عام المديرية الأستاذ سالم بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن.

هكذا رأينا الرياضة جمعت ولم تفرق، شعر فيها الجميع بفرح وسعادة، وترقبوا موعد كل لقاء ومباراة سواء كان فريقهم مشاركا أم لا ، فكل بلد وكل فريق هو فريقهم وبلدهم ، فدوعن بلد الجميع.

بذل المخلصون جهودهم وأوقاتهم واموالهم من أجل الشباب والاهتمام بهم، فالرياضة جزء مهم من الحياة، وقد كان الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم يسابق بعض زوجاته وفي أحاديث كثيرة كان يحث على تعلم الرماية والسباحة وهذا دليل على اهمية الرياضة بمختلف أنواعها.

وضربت الجماهير الدوعنية المشجعة لافرقتها خير مثال لهذا الموسم ولم نشاهد أو نسمع عن أي إشتباكات أو خلافات أو مشاكل تذكر، وهكذا كنا نريد مع كل موسم رياضي.

شكرا للجميع شكرا للسلطة المحلية شكرا لمكتب الشباب والرياضة شكرا للجهات الأمنية شكرا للجهة المنظمة والمستضيفة شكرا للإعلاميين شكرا للمشجعين شكرا للمتابعين وشكرا لكل من لم اذكره ضمن شكري ومزيدا من الحب والسلام والوئام .

صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية

قناة التليجرام
https://t.me/doannews
فيس بوك
https://www.facebook.com/do3nnews/
الموقع الإلكتروني
https://doannews.com/news/

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.