بانخر والعمودي يدشنان امتحانات محو الأمية بمديرية دوعن

اخبار دوعن / دوعن / خاص

دشّـن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر بمعية الأستاذ سعيد عبدالقادر العمودي القائم بأعمال مدير مكتب محو الأمية بدوعن والاستاذ/ أحمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة بدوعن عصر يوم أمس الثلاثاء امتحانات محو الأمية بمديرية دوعن للعام 2019 – 2020م.

وخلال التدشين الذي جرى بمركز لجرات أشاد مدير عام دوعن بجهود الاخ / سعيد العمودي القائم بأعمال مدير مكتب محو الأمية وسعيه المتواصل لتوفير الدعم والأجواء المناسبة للدراسة من أجل محو الأمية في المديرية.

داعياً من لم يستطع التعلم في الصغر إلى استغلال هذه الفرصة ويواصل تعليمه فبالتعليم تنهض الأمم وترتقي الشعوب، شاكرا كل الجهات الداعمة لهذه المراكز التعليمية،، مبديا في الوقت ذاته حرص السلطة المحلية على على الإهتمام بالتعليم ومحو الأمية في المديرية.

يذكر أن عدد الملتحقين بالمراكز التعليمية لمحو الأمية في المديرية 183 دارسة موزعين على اربعة مراكز بعدد 9 صفوف متوزعة على عدد من المناطق في المديرية.

حضر التدشين الاستاذ يوسف باسنبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، الاخ/ عبدالله عمر بصفر رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة لجرات وضواحيها والاستاذ أحمد مسلم القثمي مدير مدرسة بغلف بلجرات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.