بتوجيهات وكيل اول المحافظة : مكتب الصحة سقطرى يرسل فريق طبي لجزيرة عبدالكوري لمعاينة الحالات المرضية وتحصين الاطفال

بتوجيهات وكيل اول المحافظة : مكتب الصحة سقطرى يرسل فريق طبي لجزيرة عبدالكوري لمعاينة الحالات المرضية وتحصين الاطفال

سقطرى/25/ديسمبر 2020

اخبار دوعن / متابعات/ محمد السقطري

توجها فريق صحي من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة سقطرى اليوم الى جزيرة عبد الكوري .

ويأتي ارسال مكتب الصحة للفريق الصحي بناء على توجيهات وكيل اول المحافظة رائد الجريبي بعد مناشدة اهالي الجزيرة بأنتشار الحميات والاوبياء في الجزيرة والتي انهكت كبار السن والاطفال .

وفي توديع الفريق الطبي بساحل مدينة قلنسية حث وكيل اول المحافظة رائد الجريبي الفريق على بذل اقصى الجهود في معينة الحالات بكل ذقة ومعرفة نوعية الحميات المنتشرة وغيرها من الامراض
والوصول لكل قرى الجزيرة .

وقال الجريبي مخاطبا الفريق الصحي ان ماتقومون به في رحلتكم لجزيرة عبد الكوري هو عمل انساني واخلاقي في إنقاذ اخوانكم من ما هو عليه من الامراض التي انهكت حالتهم وبحاجة الى سرعة التدخل الطبي للتخفيف من تاثيرات هذا الاوبياء ، واضاف اننا نعلم خطورة سفر البحر في هذا الفترة ولكن نستشعر فيكم قيمة الوفاء للمهنة واخلاقياتها ومدى حبكم لاخوانكم بجزيرة عبد الكوري التي بحاجة لكم في هذا الايام اكثر عن غيرها بعد ان الهمتهم الاوبياء الفتاكة التي دمرت صحتهم .

وأشاد الوكيل الجريبي بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية في ارسال فريق طبي من مستشفى الشيخ خليفة بطائرة هيلكبتر لجزيرة عبد الكوري لتخفيف من الم اهالي الجزيرة من الامراض التي يعانون منها . مؤكذا ان تلك الجهود محل تقدير واحترام من الجميع في السلطة المحلية والمواطنين .

من جانبه عبر مدير مكتب الصحة بمديرية قلنسية وعبد الكوري الدكتور عدنان بن عقيل عن شكره للوكيل رائد الجريبي على تلبية النداء العاجل لأهالي جزيرة عبدالكوري و توفير كافة ما يلزم الفريق الصحي للنزول للجزيرة ومعاينة الحالات .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.