برعاية محافظ حضرموت.       مدير عام دوعن يدشن العمل في عدد من المشاريع التنموية بالمديريةبرعاية محافظ حضرموت

برعاية محافظ حضرموت

مدير عام دوعن يدشن العمل في عدد من المشاريع التنموية بالمديرية

أخبار دوعن / دوعن / محمد بن صويلح

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية دشن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الخميس العاشر من شهر سبتمبر الجاري العمل في عدد من المشاريع التنموية في المديرية.

وتشمل هذه المشاريع الطرقات والمدارس والجانب الرياضي بالمديرية حيث سيتم صيانة الخط العام للاسفلت وتمهيد طريق حدحود ورصف مدخل مستشفى الجحي وكذا بناء سور مدرسة بلاد الماء بالإضافة إلى بناء منشآت رياضية لملعب كرة اليد والسلة والطائرة لنادي دوعن .

هذا وبلغت القيمة الإجمالية للمشاريع التي ستنفذ قريبا 106074000 ريال يمني ( مائة وستة مليون وأربعة وسبعون ألف ريال يمني ) بتمويل من السلطة المحلية وتحت إشراف مكتب الأشغال بالمديرية.

وبهذه المناسبة عبر مدير عام دوعن عن شكره الجزيل لمحافظ حضرموت على رعايته لهذه المشاريع التي ستعود بالنفع على المديرية، وأننا في السلطة المحلية نسعى لعمل خطط استراتيجية لمتابعة ماتحتاجه المديرية من مشاريع تنموية في كافة المجالات.

حضر التدشين مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ورؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان والجهات المنفذة للمشاريع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.