بن محفوظ تدشن دورة الدروس التفاعلية لمعلمي القسم الأساسي

بن محفوظ تدشن دورة الدروس التفاعلية لمعلمي القسم الأساسي

اخبار دوعن / دوعن / إعلام المدارس

دشن قسم التدريب والتأهيل بالإدارة الفنية بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية الثلاثاء الثامن من سبتمبر دورة الدروس التفاعلية باستخدام برنامجي الفوتوشوب والسوني فيقاس لمعلمي القسم الأساسي بالمدارس وذلك بمعمل الحاسوب بالقسم الأساسي.

وفي التدشين الذي حضره مدير القسم الأساسي الأستاذ محمود مفلح أكد لمعلمي القسم أهمية التفاعل في الدورة والاستفادة من خلال ما يتم طرحه من معلومات لما سيكون للدورة من دور كبير للمعلمين في معرفتهم لإنتاج الحصص التفاعلية عبر برنامجي الفوتوشوب والسوني فيقاس، مشيرا بأن هذه الدورة ستساهم في قدرة المعلمين على إنتاج محتوى تعليمي يتفاعل معه الطلاب.

وتهدف الدورة التي يدرب فيها رئيس قسم الوسائل والتصاميم بالمدارس الأستاذ أحمد عامر محمود إلى كيفية تصميم الدروس التفاعلية باستخدام برنامجي الفوتوشوب والسوني فيقاس وإثارة الطلاب من خلال العروض التقديمية، والتي ستستمر هذه الدورة لمدة 6 أيام بواقع 24 ساعة تدريبية، حيث سيتعرف فيها المعلمين على كيفية استخدام هذه البرامج في إنتاج الدروس التفاعلية، والذي سيتخلل هذه الدورة تطبيقات عملية.

وتعد دورة الدروس التفاعلية ضمن برنامج التعليم الإلكتروني الذي ينفذه قسم التدريب والتأهيل بالإدارة الفنية بالمدارس لعام 2021/2020م.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.