تدشين العام الدراسي 2020 / 2021 لمدارس دوعن الأساسية.

اخبار دوعن / دوعن / خاص.

قام صباح اليوم الأستاذ / سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن والأستاذ / سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن بتدشين العام الدراسي 2020 / 2021 لمدارس دوعن التعليم الأساسي بالمديرية .

والقى مدير عام مديرية دوعن كلمة مهنئا بعودة طلاب مدارس التعليم الأساسي إلى مقاعد الدرس بعد جائحة كورونا بعد ان انتظم قبل شهر طلاب الثانويات في مدارسهم مثمنا كافة الجهود المبذولة من الجميع بدء من مكتب الوزارة بالمحافظة وادارة التربية بالمديرية ومديرو المدارس والمعلمين والطلاب واولياء الامور وتكاتفهم لانجاح سير العملية التعليمية في المديرية في ظل ظروف البلاد.

ومن جانبه أشاد مدير إدارة التربية بدوعن بجهود ودعم مكتب الوزارة وتدخلاته من أجل استقرار العملية التعليمية بمديرية دوعن ومتابعة مدير عام المديرية لتحقيق نتائج ايجابية والرفع من المستوى التعليمي شاكرا جهود العاملين في الحقل التربوي من إدارات مدرسية ومعلمين .

وجاء التدشين الذي حضره الأخوة / عمر عبدالله باصمد رئيس قسم التجهيزات وخالد عبدالقادر بامعروف مدير مجمع صلاح الدين وخالد محمد العمودي أمين مخازن التربية من خلال زيارتهم لمجمع صلاح الدين ببضه وتم فيه توزيع 700 حقيبة مدرسية مقدمة من منظمة اليونسيف عبر مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت .

ويتوجه هذا الأسبوع عدد 11628 تلميذ وتلميذة منهم (6529) ذكور و (5099) اناث موزعين على 385 شعبة دراسية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.