تلال لجرات أول الواصلين إلى المربع الذهبي لدوري أبطال دوعن لكرة القد

🟣 تلال لجرات أول الواصلين إلى المربع الذهبي لدوري أبطال دوعن لكرة القدم. 🟣

اخبار دوعن / دوعن / احمد القثمي

عمر باحاج لاعب تلال لجرات: نحن طبقنا خطة المدرب وبلغنا المربع الذهبي بفضل الله ثم باصرار اللاعبين جميعاً.

مدرب وحدة الجحي سالم بايعشوت: اللياقة كانت تنقص لاعبينا ولكنهم لعبوا مباراة والحظ لم يحالفهم وهذا حال كرة القدم

أصبح تلال لجرات أول الواصلين إلى المربع الذهبي لدوري أبطال دوعن لكرة القدم الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين بعد فوزه على وحدة الجحي بهدفين لهدف.

الشوط الأول للمباراة شهد سجالاً بين الفريقين لكن تلال لجرات كان المسيطر وهدد مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة لكن عمر باحاج وضع التلال في المقدمة عندما سجل الهدف الأول في المباراة والدوري كان في الدقيقة الـ21 وبهذه النتيجة إنتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظهر وحدة الجحي بوجه مغاير عن الشوط الأول وسجل هدف التعادل دونه اللاعب محمد بابلغيث في الدقيقة 23 من كرة جميلة ولم تمر سوى خمس دقائق فقط حتى أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لفريق تلال لجرات وأشهر البطاقة الحمراء في وجه حارس الوحدة عبدالسلام محارق بعد أن مسك مهاجم التلال مبارك بابطين ليتولى عمر باحاج من التوقيع على الهدف الثاني له ولفريقه ليضرب موعداً مع أحقاف بضه في الإسبوع القادم.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من سامي عباد حكم ساحة وأحمد عمر الحضرمي مساعد أول وسالم محسن بامحمود مساعد ثاني و محمد عمر مقيص حكماً رابعاً وراقب المباراة علوي عمر باعقيل .

فلاشات من المباراة :

قبل ركلة البداية إستمع اللاعبين إلى كلمة توجيهية القها مدير مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين الأستاذ/ عبدالله محسن الجفري .

المسعف الطبي / خالد محمد باسلم كان حاضراً وقدم إسعافات أولية لعدد من اللاعبين .

حضر المباراة مدير أمن دوعن النقيب/ طالب باداهيه ومدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن يوسف عمر باسنبل ومدير مكتب المدير العام عبدالله حسن العماري ومدير مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين عبدالله محسن الجفري وعدد من روؤساء الفرق وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري.

يلتقي يوم غداً الجمعة وفي قمة واعدة ومثيرة هلال القويرة وأهلي القرين.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.