تنفيذي دوعن يناقش تقرير عن نشاط مكاتب الزراعة والإعلام والنقل إلى جانب المستجدات داخل المديرية

تنفيذي دوعن يناقش تقرير عن نشاط مكاتب الزراعة والإعلام والنقل إلى جانب المستجدات داخل المديرية

_اخبار دوعن/دوعن / خاص_

عقد المكتب التنفيذي بدوعن صباح اليوم الخميس اجتماعه لشهر نوفمبر برئاسة مدير عام دوعن الأستاذ / سالم أحمد بانخر .

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بأعضاء المكتب التنفيذي، شاكراً لهم حضورهم وكل الجهود التي يبذلونها كلا في إدارته خدمة للمديرية واهلها، مستعرضا لأعضاء المكتب نتائج لقائه بمحافظ المحافظة – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني الاخيرة،، مشيرا إلى أنه ناقش مع المحافظ احتياجات ومتطلبات المديرية من مشاريع وخدمات أهمها الكهرباء والطرقات.

حيث أوضح المدير العام للمحافظ على أهمية وضرورة ربط دوعن من منظومة الكهرباء الغازية بالوادي والصحراء وفي حالة عدم الربط ستظل دوعن تعاني من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي ،، فالحل الأمثل هو اعتماد ربط دوعن من الغازية،حيث أبدى المحافظ استعداده بإيجاد حل عادل وعاجل لربط دوعن من الكهرباء الغازية وسيتم تحديده في غضون الأيام القليلة القادمة.

كما بحثنا معه مشاريع الطرقات، حيث اعتمد المحافظ مشكوراً سفلتة طريق قيدون ،، وطالب المحافظ برفع دراسة بصورة عاجلة لطريق رحاب – الفرضحة.

شاكراً في ختام حديثه محافظ حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على اهتمامه ودعمه للمديرية، وللدكتور/ سالم الخنبشي نائب رئيس مجلس الوزراء وعضوي مجلس النواب.

بعد ذلك تم إستعراض المحضر السابق وإقراره ومناقشة تقارير عن نشاط مكتب الزراعة، والإعلام والنقل ،، كما تم مناقشة بعض المستجدات في المديرية .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.