رؤساء اللجان المجتمعية بدوعن يصدرون بيانا جديدا بشأن وضع الكهرباء بالمديرية

رؤساء اللجان المجتمعية بدوعن يصدرون بيانا جديدا بشأن وضع الكهرباء بالمديرية

اخبار دوعن / دوعن / خاص

أصدر رؤساء اللجان المجتمعية بدوعن اليوم الثلاثاء بيانا جديدا بخصوص متابعة وضع الكهرباء بعد إنقضاء العشرة الأيام من نشر الرسالة المفتوحة التي تعتبر أولى الخطوات وفقا لمخرجات لقاءهم الذي عقد يوم السبت 7 مارس الجاري وجاء في البيان الذي تلقت صحيفة اخبار دوعن الإلكترونية نسخة منه :

. ( هذا بيان للناس )
_______

. بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على الرسول المصطفى

أما بعد /

حرصاً من رؤساء اللجان المجتمعية م/دوعن على متابعة وتنفيذ كل القرارات والتوصيات التي خرج بها المجتمعون في إجتماعهم المنعقد صباح يوم السبت الموافق : 7/3/2020 بمنطقة خيلة بخصوص مشكلة كهرباء وادي دوعن والتي من أهمها :

● مخاطبة الأخ المحافظ برسالة مفتوحة تحمل تواقيع وختومات رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية توضح معاناة الأهالي جراء انقطاع الكهرباء لأكثر من 17 ساعة يومياً.

● في حالة عدم التجاوب من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ خلال فترة عشر أيام من تاريخ نشر الرسالة سيتم الإعداد لإقامة اعتصام لأهالي م/دوعن أمام مبنى المحافظ بالمكلا.

□ ولكوننا مخولين بالحديث عن أهالي دوعن فالواجب الديني والمسؤولية الملقاة على عاتقنا تفرض علينا أن نطلع المواطن الدوعني بما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى، وما سيتم إتباعه خلال المرحلة الثانية والتي ستبدأ من يومنا هذا :

🔸أولاً : ففي المرحلة الأولى تم الآتي:

1- تم نشر الرسالة المفتوحة عصر يوم الجمعة الموافق: 13/مارس/2020م ، في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية.

2- في اليوم الثاني لنشر الرسالة وتحديداً في يوم السبت الموافق : 14/مارس/2020م، بثت إذاعة المكلا ضمن نشرتها الإخبارية خبرا مفاده توجيه محافظ حضرموت لرئيس شركة الأهرام للطاقة لنزول فريق هندسي للعمل على زيادة الطاقة ووعد بتقديم كمية كافية من المحروقات لرفع المعاناة عن أبناء دوعن .

3- نحب التنبيه بأنه خلال هذه الفترة التي مرت لم يكن فيها المحافظ موجودا في حضرموت.

🔸ثانياً : المرحلة الثانية والتي تبدأ من يومنا هذا الثلاثاء الموافق: 24/مارس/2020م :

1- نذكر الجميع بأن يوم الإثنين الماضي الموافق: 23/مارس 2020م هو آخر يوم في المهلة المحددة في رسالتنا البالغ عددها 10 أيام .

2- أن المرحلة الثانية تعد بمثابة الخطوة الثانية التي وعدنا بها وهي ( إقامة الإعتصام ) أمام مبنى المحافظ في حالة عدم الإستماع لمطالبنا المشروعة الموضحة في رسالتنا المفتوحة في فترة أقصاها عشر أيام من تاريخ نشر الرسالة ، فهنا نحب أن نؤكد للجميع بأننا لا زلنا عند وعدنا .

3- إن تجاوب المحافظ الإيجابي على رسالتنا عبر أثير إذاعة المكلا أثار التفاؤل والأمل في نفوسنا، وذلك مما جعلنا نسعى إلى تحديد موعد لقاء به بأسرع ما يمكن لمعرفة أين وصلت توجيهاته التي أذيعت عبر إذاعة المكلا . وللعلم أن المحافظ وصل هذا اليوم إلى حضرموت .

4- فليكن شعارنا للمضي قدماً نحو تحقيق مطالبنا التي تكمن في إيجاد حلول جذرية لحل مشكلة كهرباء وادي دوعن المتمثلة في تزويدنا بكمية الوقود الكافية خلال هذه الفترة الحرجة إلى أن يتم ربط دوعن بالغازية من وادي حضرموت .

هذا والله الموفق ..

✍🏻 صادر عن رؤساء اللجان المجتمعية بدوعن

24 مارس 2020م

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.