ريف قيدون يُقصي جاره أهلي صيف ويكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال دوعن لكرة

🟣ريف قيدون يُقصي جاره أهلي صيف ويكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال دوعن لكرة🟣

اخبار دوعن / دوعن / احمد القثمي

🔻 مدرب ريف قيدون علي دغاش: غياب الحداد وبامغرف كان لظروف خاصة بهما ولكننا الحمدلله نملك دكة إحتياط جاهزة لأي مباراة وهذا ماأظهروه في مباراة اليوم.

🔻 المدرب دغاش : المباراة القادمة ستكون هامة أمام أهلي القرين الذي نرفع له كل الإحترام والتقدير ولكل أفرقة دوعن.

🔻 قائد ريف قيدون طارق باخيور : مثل هذه المباريات تحمل الكثير من المتعة والإثارة ولكن عناصر فريقنا إستطاعوا حسم المباراة.

🔻 القائد باخيور : أهلي صيف فريق كبير ويعتبر أحد أبطال دوعن الذي يُحسب له أي فريق يقابله ونتمنى له التوفيق في الإستحقاقات القادمة.

🔻 مدافع أهلي صيف عبدالرحمن بن زقر : فريق ريف قيدون فريق بطولات وقد أستحق الفوز ونحن لم يحالفنا الحظ .

🔻 بن زقر : نوكد لجماهيرنا أن القادم سيكون للأفضل ونشكر إدارة الفريق والمدرب على مايقوموا به .

إلتحق فريق ريف قيدون بركب المتأهلين إلى المربع الذهبي بعد أن تغلب على جاره أهلي صيف بهدفين دون رد في دوري أبطال دوعن لكرة القدم الذي يأتي برعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين .

الشوط الأول من مباراة الجيران لُعب على أجزاء بسيطة في دقائقه الأولى وفيه حبست أنفاس الجماهير وهي ترى اللونين الأخضر والأصفر داخل المستطيل ولم تكن هناك أي هجمة صريحة تُذكر ، ومن فرصة سانحة داخل المنطقة المحضورة جاء يونس باعقيل بالخبر اليقين عندما أعلن عن الهدف الأول للريف عند الدقيقة الـ24 وبتلك النتيجة إسدل الستار على مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل الفريقان الأخضر يسعى للمزيد والأصفر للتعديل وأستمرت الهجمات والتهديدات حاول أهلي صيف من الوصول لمرمى مبارك السيود لكنه إستبسل محافظاً على نظافة شباكه من بين حراس الفرق المتأهلة، سيطر لاعبو الريف على ماتبقى من زمن المباراة ومن كرة زاحفة إستطاع البديل أحمد باداهيه من مضاعفة الغلة لريف قيدون قبل نهاية المباراة بخمس دقائق واضعاً الريف في مربع الذهب .

طاقم التحكيم في هذه المباراة في الساحة سامي عباد وصالح الحداد مساعد أول وناصر بارشيد مساعد ثاني وأحمد الحضرمي حكماً رابعاً وراقب المباراة علوي عمر باعقيل.

فلاشات من المباراة :

أفراد أمن دوعن يواصلوا جهودهم في تأمين مباريات الدوري بقيادة النقيب / طالب باداهيه .

مدير مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين الأستاذ/ عبدالله محسن الجفري يواصل كلماته التوجيهية للاعبين قبل كل مباراة .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.