ضربات الترجيح تحسم مباراة هلال القويرة وأهلي القرين في دوري أبطال دوعن لكرة القدم

*ضربات الترجيح تحسم مباراة هلال القويرة وأهلي القرين في دوري أبطال دوعن لكرة القدم*

اخبار دوعن / دوعن / احمد القثمي

 *مدرب هلال القويرة عبدالله مقيص* : المباراة كانت الأولى بالنسبة لي كمدرب وأشكر الجهاز الفني والإداري وكذلك الجماهير التي ساندتنا.

*مقيص* : الفريقان قدما مباراة كبيرة رغم كل التكهنات وفي الأخير نحن أخوة وأشقاء والكرة تجمع لاتفرق وأتمنى لأهلي القرين الذهاب في البطولة بعيداً.

 *قائد أهلي القرين محمد باغبره* : المباراة كانت حذرة من الجانبين والحمدلله حققنا الفوز ونوجه كل التقدير لهلال القويرة على ماأظهره من روح رياضية

*باغبره* : طموحاتنا قوية في المنافسة والأحد سيتحدد الفريق الذي سنقابله .

حسمت ضربات الترجيح لقاء الأشقاء هلال القويرة وأهلي القرين بفوز أهلي القرين بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في دوري أبطال دوعن لكرة القدم  الذي يأتي برعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم مركز النور التعليمي الثقافي بالقرين .

هلال القويرة كان المبكر بالتسجيل بحلول الدقيقة الـ4 عن طريق لاعبه هادون المحضار لكن محمد باثابت عادل النتيجة قبل أن تبلغ المباراة ربع الساعة ، وتواصلت الهجمات بين الفريقين وكان لحارسي المرمى الفضل في إبقاء النتيجة متعادلة ليذهب الجميع إلى الإستراحة بهدف لهدف.

كل الحاضرين أجمعوا أن يكون الشوط الثاني حاسماً ومعرفة الطرف المتأهل للمربع الذهبي لكن الكرة  أتت بما لايشتهي المشجعين فلم يستطع أي فريق من الوصول للشباك حتى أتت صافرة  قاضي المباراة سامي عباد وتعلن عن الذهاب لضربات الترجيح التي حسمها أهلي القرين بـ(4/5) ويتأهل للمربع الذهبي مرافقاً لتلال لجرات.
قاد المباراة في الساحة سامي عباد وساعده صالح الحداد وأحمد الحضرمي وحكم رابع محمد عمر مقيص وعلوي باعقيل مراقباً .

*فلاشات من المباراة* :

#رابطة الفريقان كانت حاضرة بالأهازيج والأناشيد التي ترفع من المعنويات لدى اللاعبين وأضافت متعة للمباراة .

#المباراة أفاءت بكل وعودها وخالفت كل التوقعات حيث سارت طوال شوطيها دون أن يشهر الحكم أي بطاقة ملونة .

#يلتقي عصر الأحد القادم صاحب الأرض ريف قيدون وجاره أهلي صيف وهي آخر مباريات الدور الأول.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.