غداً الجمعة فريق لواء شبام وريف قيدون في نهائي دوري الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت

غداً الجمعة فريق لواء شبام وريف قيدون في نهائي دوري الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت

اخبار دوعن / دوعن/ أحمد القثمي

تتجه الأنظار يوم غداً الجمعة 2 أبريل 2021م إلى ملعب نادي دوعن الواقع فوق عقبة خيلة بقشان الذي سيشهد لقاء فريق لواء شبام وريف قيدون في نهائي دوري الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظيم لواء شبام معسكر دوعن تحت شعار ( لواء شبام مصدر الأمن وخلق روح التعاون مع الشباب والرياضيين) لأندية دوعن والضليعة والهجرين وفريق اللواء.

وكان فريق لواء شبام قد وصل للنهائي بعد أن فاز على فريق صقور البادية بشرج حاح باربعة أهداف لهدفين في المربع الذهبي فيما بلغ فريق ريف قيدون حامل اللقب النهائي بعد أن تغلب على أهلي صبيخ بهدفين نظيفين .

وأعلنت اللجنة المنظمة لدوري الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت عن إستكمال كافة الترتيبات والإستعدادات لخوض النهائي وإسدال الستار على فعاليات الدوري داعيين كافة الجماهير التي ستحضر للمباراة ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من لبس الكمامات والقفازات وغيرها.

فريق ريف قيدون حامل لقب النسخة الماضية (الأولى) بعد أن إلتقى في النهائي وتغلب على صمود الغار بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

فريق لواء شبام وصل للنهائي بعد أن قدم عرضاً قوياً مغايراً للنسخة الأولى التي خرج منها من الدور الأول.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.