فريق من اكاديمي جامعة حضرموت يزور مديرية دوعن

فريق من اكاديمي جامعة حضرموت يزور مديرية دوعن

أخبار دوعن / دوعن / علي باشنيني

زار فريق من أكاديمي جامعة حضرموت برئاسة الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة رئيس جمعية حضرموت العلمية الزراعية يرافقه الاستاذ الدكتور عبدالله بابعير رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والاستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ الدكتور سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب صباح اليوم الخميس مديرية دوعن حيث التقوا بالمدير العام الاستاذ سالم بانخر ومدير مكتب الزراعة والري المهندس سالم باكربشات .

خلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع اهمها العمل على إعداد لائحة خاصة بتنظيم النحل والنحالة خلال مواسم السدر والمحافظة على جودة العسل الدوعني كون الدكتور خنبش متخصص في امور النحل .

بعد ذلك زار الفريق مركز نحل العسل حيث كان في استقبالهم مدير المركز سعيد بانواس الذي اطلعهم على انشطة المركز في مجال التدريب والاستشارات، الدكتور خنبش أفاد أنه في متابعة مستمرة مع بعض الجهات بهدف تجهيز مختبر جودة العسل كون المديرية منتجة للعسل ذو الجودة العالية .

حضر اللقاء عبدالقادر عبدالرحمن باربيد العمودي مدير الأمن السياسي بمحافظة حضرموت وسعيد العوبثاني مدير البحث بدوعن

وفي ختام اللقاء قدم المدير العام شكره للاستاذ الدكتور محمد خنبش والفريق المرافق له حيث اعتبر أن هذه الزيارة اتت تزامنا مع موسم السدر الذي تشهده المديرية حاليا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.