كوفيد دوعن

كوفيد دوعن

اخبار دوعن /كتب: عمر بانبيلة

● بعد غياب طويل المدى، عن الكتابة، والحديث، والتعليق، والنشر، والتوزيع، مع الإكتفاء بالمتابعة الصامته، عدنا من جديد ولكن بعودة مظلمة، ويكتسيها الألم على الحال، فكوفيد لم يترك بلد إلا وزارها حتى اليمن.

● زيارته لليمن كانت قبل كل الزيارات، فدوعن تشهد له وكانت زيارة من نوع خاصة وبمسمى خاص أيضاً، أتخذ اسم دوعن بدلاً من 19.

● الزيارة تحولت لإقامة بسبب إعجابة بالمنطقة وأهلها، فأهلها يباشرونه بسداد ما عليهم شهراً بشهر بلا تأخير، وما يشد أعجابه صموت أهل المنطقة حتى وأن ضاعف الجرعة لتزداد الالأم، فهم صامتون وراضيون.

● فيروس كوفيد دوعن لا يقتل وإنما تظهر أعراضه في مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كثيف جداً، ولكن سرعان ما تختفي عند وجود الحقن المهدية بعكس كوفيد 19، وهناك طريقة واحدة فقط معروفة للشفاء من هذا الفيروس وهي الربط من الغازية لكن… نترك ذلك الفراغ… لأصحاب القرار ولكل من عنده المعلومة الصحيحة.

● هناك حقن مهدية بين الفترة والأخرى، ولكن في الأونه الأخيره ومع إنشار فيروس كوفيد 19، أختفت هذه الحقن في لمح البصر، مما جعل هذا الوباء “كوفيد دوعن” يسيطر على الوضع وتزداد الالأم، وبزيادة الالأم إزدادت الأعراض ووصلت إلى مدينة المكلا وهذه المرة على أرض الواقع ومصاحبة لمواقع التواصل والقنوات التلفزيونية والإذاعات، وهناك نداءات وإستغاثات من هذه الجائحة الدوعنية لكن لم يستمع لها أحد بالرغم من سماعها !!

● عزيزي المواطن، لا لا تخف، ففيروس كوفيد دوعن منتشر في نطاق دوعن فقط ولا ينتشر ولا ينتقل بالتجمعات، بعكس ذلك فالتجمع والترابط تعتبر وقاية من هذا الفيروس وهذا الداء الخطير فكن حذراً من ذلك.

فيروس_كورونا

كوفيد_دوعن

كوفيد19

COVID19

جلسفيداركم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.