اخبار دوعن / القطن / خاص

بناءا على ماجاء في بيان أبناء حضرموت بتاريخ ٢٠٢٠/٦/٦م بمطالبة رئيس الجمهورية بتكليف لجنة رئاسية للتحقيق في قضية إغتيال مدير أمن شبام ومرافقيه و الإطلاع علي أسباب الإنفلات الأمني بوادي حضرموت فقد قامت اللجنة المكلفة من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح هذا اليوم الثلاثاء ١٦ يونيو بزيارة الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر شيخ مشائخ يافع بوادي حضرموت رئيس هيئة التصعيد العليا لأبناء حضرموت بمعيته أهالي ضحايا الانفجار الغاشم الذي أدى إلي استشهاد مدير أمن شبام النقيب صالح بن علي جابر وأربعة من مرافقيه وإصابة واحد ومن قبلهم ثلاثة من مرافقيه.

وفي مستهل اللقاء تحدث رئيس اللجنة اللواء الدكتور أحمد الموساي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة بأن هذه الأحداث جعلت من الضروري إحداث تغيير حقيقي في الأجهزة الأمنية ناقلا تعازي الأخ رئيس الجمهورية إلى أهالي الضحايا مؤكدا بأنه أي فخامة الرئيس يولي اهتمام عالي لوادي حضرموت وحرصه على نزول اللجنة في ظل الظروف الحالية.

كما تحدث الشيخ عبدالله بن علي جابر بدوره مشيدا باستجابة الرئاسة في تشكيل هذه اللجنة النابعة من حرصهم على تحقيق الإستقرار في وادي حضرموت مشيرا إلى أن هذا هو أول عزاء رسمي مطالبا بضرورة إحداث تغيير حقيقي وملموس في تحقيق الأمن لما يمثله من أهمية في حياة الناس.

في حين أشار اللواء العامري بأن الشهيد بن علي جابر كانت له بصمته الواضحة في الجانب الأمني مقدما الكثير من التضحيات في سبيل أمن وأمان الوادي.

كما أكد الوكيل السعيدي حرص السلطة المحلية على إعطاء الأولوية لنزولات اللجنة في زيارة أسر الضحايا متمنيا أن تسهم اللجنة في معالجة وتصحيح الاختلالات الأمنية

وفي الختام شكرت اللجنة أبناء حضرموت على رغبتهم الصادقة في تحقيق الأمن ومطالبهم العادلة مامن شأنه العيش الكريم و السلام و الاستقرار واعدين بإيجاد حلول حقيقة وملموسة على أرض الواقع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.