لجنة مشروع مياه الهجرين الخيري تعقد لقائها السنوي بالمستهلكين

لجنة مشروع مياه الهجرين الخيري تعقد لقائها السنوي بالمستهلكين

اخبار دوعن / دوعن / عمر الكاف

بحضور رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة الهجرين وضواحيها الأستاذ مبارك عبدالله بن لسود عقدت عصر يوم الجمعة الموافق ٣١ يناير ٢٠٢٠م لجنة مشروع مياه الهجرين الخيري اللقاء السنوي العام بالإخوة المستهلكين.

حيث استهل اللقاء رئيس لجنة المشروع الأستاذ سالم بن لسود بالترحيب بجميع الحاضرين شاكراً لهم حضورهم ومتوجهاً بشكره الجزيل لمؤسسي وداعمي المشروع أسرة الشيخ سالم بن محفوظ رحمه الله ممثلة في مؤسسة العون للتنمية شاكراً كذلك السلطة المحلية بمديرية دوعن ممثلة في الأستاذ سالم أحمد بانخر المدير العام للمديرية على وقوفه الدائم إلى جانب مصلحة المشروع.

كما قدم شكره للجنة المجتمعية بالمنطقة برئاسة الأستاذ مبارك بن لسود على مساندتهم للجنة المشروع وتذليل كافة الصعاب ، شاكراً كذلك جميع موظفي المشروع في كافة أقسامه على جهودهم.

ثم أستعرض المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ أبوبكر بن عفيف التقرير الإداري للعام ٢٠١٩م حيث تم إطلاع الجميع على ما تم إنجازه في المشروع خلال عام ، بعد ذلك استعرض محاسب المشروع الأخ محمد بادحمان التقرير المالي للعام ٢٠١٩م مفصلاً جميع المصروفات والإيرادات ، بعدها تم الإستماع لملاحظات واستفسارات الحاضرين وتم الرد عليها من قِبل إدارة ولجنة المشروع.

وأختتم اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة المجتمعية بالمنطقة شكر عبرها لجنة وإدارة المشروع على جهودهم مطالباً الجميع بمساندتهم متمنياً أن يكون الحضور أكثر في الاجتماعات المقبلة وأختتم اللقاء بالشكر لجميع الحاضرين والداعمين للمشروع .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.