لقاء بالمكلا ضم المديرين العامين للثقافة ومديرية دوعن

لقاء بالمكلا ضم المديرين العامين للثقافة ومديرية دوعن

أخبار دوعن / المكلا / إعلام مكتب الثقافة

ناقش المديران العامان لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت ومديرية دوعن الأستاذين/ماهر عوض بن صالح و سالم أحمد بانخر ناقشا صباح اليوم أوجه التعاون المشترك بين مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت والسلطة المحلية بمديرية دوعن في ضوء افتتاح مكتب وزارة الثقافة فرعا له بالمديرية وتكليف مندوبا للفرع مؤخرا وقال المدير العام للثقافة أن هذه الخطوة أتت ضمن خطة المكتب للعام المنصرم 2020م على طريق توسعة نطاق عمله في عدد من المديريات بالإضافة إلى حاجة مديرية دوعن لذلك. لما تكتنزه المديرية من إرث ثقافي وتاريخي كبير يحتاج إلى مزيدا من الرعاية والاهتمام مؤكدا في الوقت نفسه أن مكتب وزارة الثقافة سيعمل خلال الفترات القادمة على إشراك المديرية في عدد من المهرجانات والفعاليات التي تنظم بالمحافظة لتكون دوعن حاضرة بفنها وتراثها وثقافتها المتأصلة .

من ناحيته عبّر المدير العام لمديرية دوعن أ. سالم بانخر عن سعادته بلقاءه المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ. ماهر بن صالح مؤكدا استعداد السلطة المحلية للتعاون مع مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت في تنفيذ ورعاية العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية بالمديرية مقدرا في ذات الوقت خطوة مكتب وزارة الثقافة بافتتاح مكتب اشراف له بالمديرية مؤكدا أن ذلك سيسهم في تسهيل عملية التنسيق بين السلطة المحلية والإدارة العامة لمكتب وزارة الثقافة في كل المناسبات والفعاليات ذات الشأن الثقافي ، وان السلطة المحلية ستعمل على تسهيل عمل المكتب وستقدم له الدعم اللازم ليتمكن من القيام بمهامه المؤكلة إليه .

تجدر الإشارة أن المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت قد أصدر أمرا إداريا بتاريخ8/12/2020 … وبناءً على ترشيح المدير العام لمديرية دوعن قضى بتكليف الأخ/ محمد سالم بن صويلح مشرفا لمكتب وزارة الثقافة بمديرية دوعن .

حضر اللقاء مدير دائرة الإعلام والنشر بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت عبدالله مبارك باحارثة .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.