مؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري في زيارة لمؤسستي صلة ووادي دوعن للتنمية

مؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري في زيارة لمؤسستي صلة ووادي دوعن للتنمية

اخبار دوعن / دوعن / خاص

ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمنظمات والدوائر الحكومية في محافظة حضرموت ؛ نظم قسم التجارة بمؤسسة إنجاز ممثلة بالمهندس / عبدالله مقيبل مدير قسم التجارة بالمؤسسة إلى مديرية دوعن زيارة لمؤسستي صلة ووادي دوعن للتنمية.

كانت البداية صباح هذا اليوم الأربعاء بمؤسسة صلة للتنمية حيث كان في استقبال وفد المؤسسة أ/ احمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة – فرع دوعن ؛ حيث استعرض المهندس مقيبل اقسام المؤسسة ومجالاتها وماتقدمه من مشاريع خدميةواستثمارية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع ، كما تطرق الاستاذ احمد بلفخر على مدى أهمية دور المشاريع وربطها في المجالات التنموية بالمؤسسة مشيرا إلى وضع افكار مشتركة تخدم الجانب التعليمي والتنموي لدى المؤسستين .

وفي الجانب الآخر في زيارة مستقلة لمؤسسة وادي دوعن كان في الاستقبال رئيس المؤسسة الأستاذ صلاح عمر باطويحنة مرحبا بوفد المؤسسة مشيرا إلى تفردها بالمجالات النوعية , كما تطرق إلى مناقشة عدة مشاريع متعلقة بالمؤسسة يتم صياغتها كافكار لمشاريع تصبح مستقبلا قابلة للتنفيذ .

ومن جانبه عبر المهندس عبدالله مقيبل عن شكره المؤسستين على حسن الضيافة ورحابة الاستقبال , مضيفين إدارة المؤسسات على ماذكر شكرهم لمؤسسة إنجاز على تقديم هذي الخدمات وتسهيل الصعوبات التي تواجه المؤسسات .