مدير عام دوعن يدشن المخيم الطبي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى بضه

مدير عام دوعن يدشن المخيم الطبي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى بضه

أخبار دوعن / دوعن / خاص

دشن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الأحد يرافقه د/ محمد أحمد العمودي مدير الصحة والسكان بمديرية دوعن المخيم الطبي في جراجة الأنف والحنجرة الذي يقام برعاية مدير عام مديرية دوعن وإشراف مكتب الصحة والسكان م / دوعن وتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن وتنفيذ مستشفى بضة الخيري بدوعن ضمن برنامج الطبيب الزائر 6 من خلال استضافة الدكتور / حسين رمضان باقرنون أخصائي أنف وأذن وحنجرة البورد العربي خلال الفترة من 23 إلى 28 يناير الجاري.

وفي التدشين أشاد مدير عام دوعن الأستاذ / سالم بانخر بجهود مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن واسهاماتها في مختلف المجالات داخل المديرية وخصوصا الجانب الصحي ومن بينها هذا المخيم الطبي الذي ستكون فائدته باذن الله على الجميع وقريبا سيتم افتتاح مشاريع بمستشفى الجحي بتمويل مؤسسة صلة فرع دوعن .

مدير مكتب الصحة بدوعن د/ محمد العمودي أعتبر ان هذا المخيم احد البرامج المتميزة وهو أحد تدخلات مؤسسة صلة التي تساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية بالوادي حتى اصبحنا منافسين للآخرين حيث يسعون دائما لتقديم برامج طبية متميزة .

وأكد مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن الأستاذ أحمد يسلم بلفخر أن هذا المخيم الأول في عام 2021 م وفاتحة لمخيمات قادمة في المديرية في إطار الشراكة مع مكتب الصحة بالمديرية ورعاية المدير العام للمديرية وخاصة وأن المديرية تشهد خدمات صحية متميزة وتفاعل رجال الخير و منظمات المجتمع المدني .

بينما استعرض د/ عبدالله سالم باوزير مدير مستشفى بضه الخيري أعمال المخيم منذ بدايته حيث يستهدف معاينة اكثر من 200 حالة وإجراء 60 عملية وقدم الشكر لمؤسسة صلة فرع دوعن على مساهمتها في المخيمات الطبية والاستضافات لمساعدة الناس في هذه الظروف .

حضر التدشين النقيب طالب أحمد باداهية مدير أمن دوعن ود / ابراهيم باضاوي مدير مستشفى الهجرين وسالم الحداد مدير مستشفى دوعن خيلة بقشان وأحمد محمد العمودي رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة بضه .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.