مدير عام دوعن يدشن دورتي الخياطة والمكياج بمنطقة لجرات

مدير عام دوعن يدشن دورتي الخياطة والمكياج بمنطقة لجرات

اخبار دوعن / دوعن / خاص

دشن الاستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن دورتين تدريبيتين في الخياطة والمكياج بمنطقة لجرات تقام برعاية مدير عام المديرية وإشراف مؤسسة وادي دوعن للتنمية وتنظيم مركز النور وتمويل فاعل خير ويشارك فيها أكثر من 60 متدربة و تستمر لمدة أسبوعين .


و أشاد مدير عام المديرية بجهود الأخوة في المهجر لتشجيعهم مثل هذه الأعمال التي تفيد المجتمع كما شكر الأخوة القائمين على تنفيذ هذه الدورات النوعية على الجهود التي يبذلونها لإنجاح هذا المشروع المهم لما له من فائدة عظيمة للفرد والمجتمع .

وعلى هامش التدشين قام المدير العام لمديرية دوعن والوفد المرافق له بزيارة العمل الذي أنتهى مؤخرا بمدرسة الفقيد أحمد محمد بغلف والمتمثل في رصف الشوارع المحيطة بالمدرسة وتخصيص أماكن لزراعة بعض الأشجار المثمرة وأشجار زينة وأبدى أعجابه بهذا العمل وشكر فضيلة الشيخ فيصل أحمد بغلف على دعمه السخي لمدرسة والده عليه رحمة الله .

وفي ختام الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ سالم باعارمة مدير إدارة التربية بدوعن وعبدالله العماري مدير مكتب المدير العام وعبدالله بصفر رئيس اللجنة المجتمعية وسالم عبدالله بن سلمان رئيس مجلس الآباء وعدد من الشخصيات الاجتماعية كرمت إدارة مدرسة الفقيد احمد بغلف المقاول سالم محمد باطرفي الذي قام بتنفيذ مشروع الرصف والعمال العاملين معه .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.