مدير عام دوعن يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية بمدينة الهجرين وضواحيها

مدير عام دوعن يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية بمدينة الهجرين وضواحيها

اخبار دوعن / دوعن / خاص

التقى مدير عام دوعن الأستاذ سالم بانخر صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه برئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية بمدينة الهجرين التاريخية وضواحيها.

وخلال اللقاء رحب المدير العام برئيس وأعضاء اللجنة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، شاكرا لهم كل الجهود التي يبذلونها لما فيه خير لمدينة الهجرين التاريخية بشكل خاص ودوعن بشكل عام، مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب اللجنة لتذليل أي صعوبات أو معوقات تواجههم في مهامهم، منوهاً بأنه تم التوجيه لجميع الإدارات والمكاتب بالتنسيق والتعاون مع اللجان كافة في أي قضايا تخص مناطقهم.

بدوره عبر الأستاذ مبارك بن لسود رئيس اللجنة المجتمعية بمدينة الهجرين التاريخية وضواحيها عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على حسن الاستقبال ووقوفه الدائم مع اللجنة في كافة الأمور وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه اللجنة في سير عملها، مستعرضا في حديثه بعض الأمور والقضايا التي تخص المدينة ومنها المجاري وتشققات الخط الأسفلتي العام إلى جانب عدد من الأمور والقضايا ذات العلاقة والتي تهم المدينة.

وفي نهاية اللقاء عبر المدير العام عن شكره للجنة المجتمعية على مناقشة الأمور والقضايا التي تخص مناطقهم، مؤكداً أن كل هذه القضايا والأمور سيتم مناقشتها مع المكاتب والجهات ذات العلاقة.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.