مدير عام مديرية دوعن يلتقي وفد من برنامج الغذاء العالمي (WFP)

مدير عام مديرية دوعن يلتقي وفد من برنامج الغذاء العالمي (WFP)

اخبار دوعن / دوعن/ أحمد القثمي

إلتقى مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر صباح أمس الإثنين وفداً من برنامج الغذاء العالمي وفريق من المؤسسة الطيبة الميدانية للإطلاع على سير تنفيد مشروع الأمن الغذائي للعام الثالث على التوالي.

ورحب المدير العام بالجميع مستعرضاً معهم أهم المشاريع التي تحتاجها المديرية والوقوف على مشروع الأمن الغذائي الذي ينفذ في المديرية بالتعاون مع اللجان المجتمعية بمناطق وقرى دوعن وطالب الأستاذ سالم بانخر القائمين على المشروع بضرورة زيادة الحصة المديرية لتصل إلى عدد أكبر من المستفيدين .

وأعرب المدير العام لمديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر عن التقدير البالغ للقائمين على برنامج الغذاء العالمي والمؤسسة الطبية الميدانية على جهودهم المبذولة في إيصال المساعدات لمواطني المديرية مبدياً إستعداد السلطة المحلية في تذليل الصعاب والعراقيل في سبيل عمل البرنامج.

من جانبه جدد مساعد الرقابة الميدانية في برنامج الغذاء العالمي الاستاذ/ رغيد مسعود الكويلي شكره لمدير عام مديرية دوعن على الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية للمؤسسة الطيبة الميدانية المنفذة لمشروع الأمن الغذائي والجهد الذي إلتمسه الجميع منذ تدشين المشروع قبل عامين .

و أكد الكويلي أن برنامج الغذاء العالمي يقوم حالياً بالتجهيز والاعداد لتنفيذ إعادة الإستهداف لعدد من المديريات بمحافظة حضرموت للتحقق من معايير الاستهداف و إعادة تسجيل الأسر المستحقة وفق معايير برنامج الاغذية العالمي مستمعاً إلى أهم التدخلات التي تحتاجها المديرية في مختلف المجالات ومن ضمنها المجال الزراعي.

كما أثنى الأستاذ/ محمد جروان مساعد ضابط المشروع بالمؤسسة الطبية الميدانية على مواقف السلطة المحلية بدوعن والمواطنين على تعاونهم في تنفيذ مشروع الأمن الغذائي ومساعدة مندوبي المؤسسة توزيع المواد الغذائية بسهولة دون عناء .

حضر اللقاء أديب الغريب مساعد ضابط لوجستي وعبدالقادر باسلطان مساعد ضابط المتابعة والتقييم والمنهدس/ أبوبكر باسليمان منسق مديرية دوعن لدى المؤسسة الطبية الميدانية وعن السلطة مدير مكتب الزراعة بدوعن المنهدس/ سالم راجي باكربشات ومدير مكتب المدير العام عبدالله حسن العماري.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.