مدير وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي يلتقي مدير مستشفى بضه الخيري

مدير وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي يلتقي مدير مستشفى بضه الخيري

اخبار دوعن /دوعن/ أحمد القثمي

إلتقى مدير وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي الدكتور/ سعيد سالم باخريبة بمدير مستشفى بضه الخيري الدكتور عبدالله سالم باوزير كرس اللقاء لبحث أوجه التعاون بين الوحدة والمستشفى .

وبارك مدير مستشفى بضه الخيري إفتتاح وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي التي ستقدم خدمات إنسانية لمرضى السرطان في دوعن والمناطق المجاورة لها والتخفيف عليهم من الذهاب للمكلا وسيئون لتلقي الجرعات .

من جانبه قدم مدير وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي شرحا عن أقسام الوحدة والمراحل التي مرت بها حتى أصبحت على أرض الواقع والدعم اللامحدود من الجهات الداعمة والممولة وفي مقدمتهم مؤسسة وادي دوعن للتنمية ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ومكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت ، وتطرق الدكتور باخريبة إلى طبيعة العمل داخل الوحدة و الخطوات التي تحضر بها الجرعات الكيماوية .

وخرج اللقاء بالإتفاق على تخفيض سعر الفحوصات لمرضى السرطان التي ستجرى بمستشفى بضه حيث أعلن مدير مستشفى بضه الخيري الدكتور/ عبدالله سالم باوزير عن خصم نسبة 50٪ من الفحوصات لخدمة المرضى ومساعدتهم في ظل ظروف البلاد الصعبة ، بدوره قدم مدير وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي شكره للدكتور باوزير على هذه البادرة الطيبة متمنياً للجميع التوفيق في خدمة دوعن.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.