مصدر أمني بأمن ساحل حضرموت: القبض على ستة متهمين في قضية مقتل الشيخ عمر باحمران

أخبار دوعن / المكلا _التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت

كشف مصدر أمني بأمن ساحل حضرموت ان الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من إلقاء القبض على ستة مهتمين في حادثة القتل المؤسفة أمس الجمعة و التي راح ضحيتها الشيخ عمر باحيدرة باحمران وشخص آخر وإصابة ثلاثة آخرين جراء إطلاق النار عليهم أثناء تواجدهم بمكان النزاع على قطعة أرض بين ال باحمران وال باضلاع بمنطقة حلة غرب مدينة المكلا .

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بأمن ساحل حضرموت وفور تلقيها بلاغ من العمليات والسيطرة بالامن العام بوقوع الحادثة وتنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مديرالأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري تحركت قوة امنية بقيادة مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة الى موقع الحادثة حيث تم القاء القبض على ستة اشخاص متهمين ممن أطلقوا النار فيما جاري تعقب مطلوبين ومهتمين آخرين لهم صلة مباشرة بالحادثة .

وأشاد المصدر بكل الجهود التي بذلت من قبل ضباط وصف ضباط وافراد البحث قوات النجدة والقوات الخاصة وعمليات المحافظة وقيادة إدارة الأمن بمديرية مدينة المكلا ومركز فوه على جهودهم في سرعة التعامل مع الواقعة والقاء القبض على مجموعة متهمين بوقوع الجريمة.منوها بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية ممثلة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية على مرابطتهم بالموقع لحمايته مع قوات من الأجهزة الأمنية.

وبين المصدر ان الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها لحماية المواطنين بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة والسكينة العامة. داعيا وسائل الاعلام والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي عدم ترويج الاخبار الكاذبة والتقليل من دور الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة والتي هدفها خلق البلبلة في المجتمع والتي لا تساعد الأجهزة المختصة من إداء واجبها ومهامها تجاه المواطن على الوجه المطلوب .

صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية

قناة التليجرام
https://t.me/doannews
فيس بوك
https://www.facebook.com/do3nnews/
الموقع الإلكتروني
https://doannews.com/news/

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.