أخبار وادي دوعن

معهد دوعن يقيم دورة مقومات السعادة الزوجية

معهد دوعن يقيم دورة مقومات السعادة الزوجية

أخبار دوعن / دوعن / أعلام المعهد

أقام معهد دوعن للتدريب والاستشارات دورة تدريبية بعنوان مقومات السعادة الزوجية للمتزوجين والمقبلين على الزواج للمدرب أ. عمر سالم باعديل ومرشد أسري والذي يأتي بتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن وضمن برنامج التأهيل المجتمعي لإدارة تنمية المجتمع بالمؤسسة وتنفيذ مركز دوعن النسوي للتنمية وإشراف معهد دوعن للتدريب والاستشارات.

في بدء الدورة القت الأستاذة شاذية بامفلح مديرة مركز دوعن النسوي للتنمية كلمة ترحيبية بالمشاركات في الدورة وحثتهن على أهمية الدورة لما فيها من فوائد تعود على الأسرة بالنفع العام .

واستمرت الدورة 5 ساعات تدريبية للنساء صباح وللرجال مساء وكان عدد المشاركين 121مشارك ومشاركة .

عقب ذلك القى الأستاذ حسين عبدالله باماجد مدير معهد دوعن للتدريب والاستشارات كلمة تحدث فيها عن أهمية الدورة والتي تعتبر الدورة الأولى الذي ينفذها مركز دوعن النسوي للتنمية التابع لمعهد دوعن للتدريب والاستشارات وتمويل مؤسسة صله للتنمية فرع دوعن .

وتهدف الدورة إلى بناء أسرة سعيدة وحل المشكلات الأسرية التي انتشرت في الآونة الأخيرة في المجتمع وبين الأسر .

في ختام الدورة عبر المشاركين والمشاركات عن شكرهم لمؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن ممثلة في إدارة تنمية المجتمع لحرصهم على إقامة الدورة لما لها من أهمية على المجتمع .

كما تقدم معهد دوعن وإدارة مركز دوعن النسوي بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة صلة فرع دوعن على دعمهم لهذه الدورة وكذا مدرب الدورة أ. عمر سالم باعديل على حرصه الشديد على إكساب المشاركين والمشاركات وسائل وطرق جديدة تساعدهم على حل المشكلات الأسرية وبناء أسرة سعيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى