أخبار وادي دوعن

حلقات الفرقان لتحفيظ القرآن وعلومه بقيدون تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها وطلاب الدورة الصيفية الأولى لعام 1443 هـ

حلقات الفرقان لتحفيظ القرآن وعلومه بقيدون تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها وطلاب الدورة الصيفية الأولى لعام 1443 هـ

اخبار دوعن / إعلام الجامع – 8 يوليو 2022



أقامت حلقات الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بجامع التقوى بقيدون – دوعن الحفل التكريمي لطلاب الحلقات وطلاب الدورة الصيفية الأولى بتاريخ 9/ذي الحجة بعد صلاة الجمعة.

افتُتِح الحفل بإياتٍ عطِرات من كلام الله عز وجل تلاها الطالب سالم يسلم باشجين ، مقدِّم الحفل الطالب أبوبكر عبدالله باطوق قدّم شكره للداعمين وعلى رأسهم الوالد المرحوم سعيد بن أحمد باذياب العمودي وأولاده الذين ساروا على نهجه من بعده.

من جهته الأستاذ عبدالله أحمد باحسن إمام وخطيب الجامع قدّم شرحاً وافياً عن طبيعة الدورة ومستوياتها ومدتها التي قاربت الشهرين وعدد طلابها الذين تجاوزوا الـ90 طالباً والمحتوى العلمي المعطى لهم ، كما تطرّق أيضاً إلى شُكر الداعمين والمساهمين الذين كان لهم الدور الجليّ في نجاح هذه الدورة.

أيضاً تم استعراض نماذِج من مختلَف حلقات الدورة ، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين في الدورة في الفترتين الصباحية والمسائية والطلاب المنظمين والمتفاعلين في الأنشطة التي تخللتها وأيضاً تم تكريم المعلمين ووكيل الجامع الذين بذلوا جهوداً عظيمة في سبيل تعليم أبنائنا وتذليل الصعاب أمامهم.

حضر الحفل كلٌ من القاضي أحمد محمد باطوق وكيل نيابة الإستئناف بالوادي والصحراء والمنصب عمر سعيد باطوق رئيس اللجان المجتمعية بدوعن والسيد حامد محمد الحداد إمام وخطيب جامع الشيخ سعيد بن عيسى العمودي والعم عبدالله أحمد باطوق وكيل جامع التقوى والدكتور عبدالرحمن أحمد باطوق والدكتور صالح أحمد العمودي وعدد من الشخصيات والأعيان الإجتماعية من أبناء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى