أخبار وادي دوعن

_برعاية مدير عام دوعن_

مدرسة الشهداء للبنين بصيف تقيم الحفل التكريمي التاسع

_برعاية مدير عام دوعن_

*مدرسة الشهداء للبنين بصيف تقيم الحفل التكريمي التاسع*

أخبار دوعن/ دوعن/ محمد بن صويلح


أقامت مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي بصيف عصر اليوم الإثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الحفل التكريمي التاسع لتكريم المعلمين المبرزين وأوائل الطلاب للعام الدراسي 2022/ 2021م برعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف إدارة التربية والتعليم لجائزة الشيخ عبود أبوبكر باحمدان .

وفي الحفل القى مدير عام دوعن الأستاذ سالم بانخر كلمة هنّأ من خلالها الطلاب الأوائل معبراً عن سعادته للمشاركة في هذا الحفل السنوي شاكراً الداعمون لهذا الحفل ومعبرا عن امتنانه واحترامه لإدارة المدرسة وللمعلمين الذين هم أساس العلم والمعرفة وأنهم هم الناصحون لمن يُخطي والمنارات التي تبدد ظُلمات الجهل، وأن هذا التكريم يأتي لتشجيع الطلاب على الاستمرار في التفوق والتحصيل العلمي.

كما القى مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم مبارك باعارمه كلمةً شكر من خلالها القائمون على الحفل وأن هذا الحفل يأتي بمثابة حصاد للعام الدراسي مباركاً للطلاب ولأسرهم التفوق والنجاح الذي حققوه ، مقدماً شكره لأصحاب الأيادي البيضاء الداعمون لهذا الحفل. ولمدير عام المديرية على وقوفه الدائم إلى جانب إدارة التربية والتعليم بدوعن وتذليل الصعاب التي تواجه سير عمل إدارة التربية.

فيما رحب مدير مدرسة الشهداء الأستاذ يحيى عمر بخضر بالحضور جميعا لمشاركتهم إدارة المدرسة وأبناءهم الطلاب هذه الفرحة، شاكرا الشيخ عبود أبوبكر باحمدان على دعمه السخي لجوائز هذا الحفل للعام الثالث على التوالي، ومدير عام دوعن ومدير إدارة التربية والتعليم لوقوفهم الدائم إلى جانب إدارة المدرسة مهنيئاً الطلاب على تفوقهم ونجاحهم.

وتم في الحفل تكريم التربوي القدير الأستاذ عمر أحمد الحضرمي بعد تقاعده وخدمته في مجال التدريس والإدارة لمدة 35 عاما. كما كرمت إدارة المدرسة الداعم للحفل الشيخ عبود باحمدان الذي استلمها عنه اخوه أحمد أبوبكر باحمدان كما كرمت عدد من المعلمين المبرزين والمشاركين في فقرات الحفل وتم في ختام الحفل تكريم أوائل الطلاب من الصف الأول إلى الصف التاسع.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والرقصات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين، قدم الحفل الأستاذ عبدالكريم محمد فقيهان والطالب عبدالله علي حصريم بادحدح.

زر الذهاب إلى الأعلى