أخبار وادي دوعن

إدارة منتدى الطالب الجامعي بدوعن في زيارة لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية

إدارة منتدى الطالب الجامعي بدوعن في زيارة لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية*

أخبار دوعن /المكلا/ إعلام المنتدى – الأربعاء 29 مايو

قامت إدارة منتدى الطالب الجامعي بدوعن بزيارة لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية في مدينة المكلا من أجل توطيد العلاقات والشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني وفي إطار التعريف بالمنتدى.

ورحب المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية المهندس/ طارق علي بلخشر بإدارة المنتدى بحضور الاستاذ خالد سالمين بازفين وكيل الشيخ عبدالله بقشان مباركاً لهم إشهار المنتدى الذي سيشكل خطوة إيجابية وسيساعد في التخفيف على الطلاب والطالبات وإيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تعليمهم الجامعي لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه استعرض رئيس المنتدى أحمد سالم القثمي الخطوات التي قام بها الشباب في اللجنة التحضيرية حتى تمكنوا من الوصول إلى حفل الاشهار الذي شهد حضوراً كبيراً من طلاب دوعن الجامعيين بمدينة المكلا مشيراً إلى أن المنتدى يهدف إلى تقديم الدعم والمساندة بكافة أشكالها لطلاب دوعن الجامعيين من خلال توفير المنح الدراسية وإنشاء السكنات المهيئة والمناسبة وتقديم البرامج التدريبية . وأكد رئيس المنتدى أن مؤسسة حضرموت تنمية بشرية تعد أحد المؤسسات المساهمة في التعليم وتطويره ولها إسهامات في البعثات الدراسية الداخلية والخارجية والبرامج التدريبية وإدارة المدارس النموذجية وغيرها من المشاريع والأنشطة المثمرة التي استفاد منها الكثير من أبناء حضرموت بشكل عام والكثير من أبناء دوعن بشكل خاص .
مؤكداً أن منتدى الطالب الجامعي بدوعن يسعى إلى إيجاد تعاون وشراكة مستقبلية مع مؤسسة حضرموت بمايسهم في نفع الطلاب والطالبات.
كما تحدث الأمين العام للمنتدى يوسف محمد باجبع أن مؤسسة حضرموت تنمية بشرية رائدة في مجال دعم التعليم وطلبته وهذا شي ليس بمستغرب طالما وأن رئيس مجلس أمنائها هو رجل العلم والتعليم والخير والعطاء الشيخ المهندس عبدالله بن أحمد بقشان وهذه الزيارة تأتي في إطار خطة إدارة المنتدى وسعيها لإنشاء علاقات وشراكات وطيدة مع منظمات المجتمع المدني الفاعلة بحضرموت ، وتطرق الأمين العام إلى أوجه الشراكة المقترحة بين المنتدى والمؤسسة في الفترة القادمة.

حضر الزيارة نائب رئيس المنتدى فارس أحمد بن محفوظ .

زر الذهاب إلى الأعلى