أخبار وادي دوعن

افتتاح مركز الرحمن بالقرين واقامة الحفل التكريمي لمراكز التحفيظ

افتتاح مركز الرحمن بالقرين واقامة الحفل التكريمي لمراكز كالتحفيظ
أخبار دوعن /دوعن / خاص

برعاية مدير عام مديرية دوعن الاستاذ سالم أحمد بانخر وبتمويل كريم من الشيخ سالم باقلب أقامت مؤسسة وادي دوعن للتنمية حفل افتتاح مركز الرحمن العلمي بمنطقة القرين وبالمناسبة اقامة الحفل التكريمي للمراكز العلمية بالقرين ( مركز الرحمن والسلام وفرع السلام ) للمرحلة الثانية من العام 1445 هـ .

وبدأ الحفل الذي أحتضنته قاعة مركز الرحمن العلمي بآيات من الذكر الحكيم وكلمة لإدارة المركز رحبت فيها بالحاضرين وشكرت الدعم المقدم من المؤسسة ومن الشيح باقلب الذي كان له الأثر في نفوس الطالبات وتحفيزهن في حلقات الذكر .

وفي كلمة إدارة قسم تنمية المرأة بالمؤسسة أشارت وكيلة القسم إلى أهمية افتتاح المبنى الجديد للمركز الذي مضى على تأسيسه 13 سنة ليكون اليوم افتتاح هذا الصرح العلمي في منطقة القرين بفضل الله وتوفيقه ومتابعة وجهد إدارة المؤسسة وتمويل سخي من الشيخ سالم باقلب وتجهيزه وتأثيثه بالكامل كما قدمت شكرها للسلطة المحلية بدوعن راعية الحفل متمثله بالاستاذ القدير سالم أحمد بانخر مدير المديرية على جهودهم مع المؤسسة ووقوفهم ومساندتهم لكل أعمالها ..
وأشارت في كلمتها أنه بهذه المناسبة تم تكريم أكثر من 200 طالبة و25 معلمة بمنطقة القرين وأن هذا جاء بتوفيق الله ثم بجهود إدارات ومعلمات المراكز شاكرة لهم هذا الجهد ..
كما أن هناك كلمة لضيفة الحفل مديرة مركز السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها التي حثت فيها الطالبات على حفظ القرآن الكريم والعمل بما جاء فيه فهو سبيل النجاة في الدنيا والآخرة وأن حفظه ميسر لمن أخلص لله فيه وأنه يجب الإستفادة من هذا الصرح بما فيه من وسائل تعليمية حديثة شاكره للداعمين حرصهم على الخير سائله الله لهم البركه ..
تخلل الحفل التكريمي تقديم فقرات إنشادية ومشهد قرآني ونماذج لطالبات وتكريم المعلمات وتكريم المبرزات والمتفوقات من الطالبات .

الجدير بالذكر أن مبنى المركز يتكون من مدرسة التحفيظ التي تتكون من فصلين دراسيين ومستودع وقاعة كبرى وغرفة تحضير ومقصف ومغاسل ودورات مياه وتجهيز المدرسة والقاعة بكافة المستلزمات والأدوات التعليمية وتركيب منظومة طاقة شمسية متكاملة ويحتوى المبنى أيضا على شقة خاصه لسكن إمام مسجد الرحمن .

زر الذهاب إلى الأعلى