أخبار وادي دوعن

بين الماضي والحاضر العواد السنوي لطلاب مدرسة النور بالهجرين

*بين الماضي والحاضر العواد السنوي لطلاب مدرسة النور بالهجرين*

أخبار دوعن / دوعن / خاص

بعد مرور ستة عشر عاماً على الدراسة عقدت مدرسة النور لتحفيظ القرآن الكريم والعلوم الشرعية بالهجرين العواد السنوي واللقاء التزاوري الاول للطلاب والمدرسين في الماضي والحاضر منذ 16 عاماً والذي يستعيد الذكريات الجميلة في ذلك الوقت.

ويهدف هذا اللقاء إلى مشاركة الذكريات الجميلة ومواجهة التحديات التى تواجه الشباب مستقبلا ورفع الروح المعنوية بين أوساط الشباب.

بدأ هذا اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب / سالم عبد الرحمن بادحمان ثم ألقى بعدها الطالب / عبدالرحمن احمد الكاف حديث نبوي من كلام رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حث فيه على أهمية المحبة والتزاور في الله.

وفي مستهل هذا العواد ألقى مدير مدرسة النور لتحفيظ القرآن الكريم والعلوم الشرعية في الهجرين الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن الكاف كلمة ترحيبيه أعرب فيها عن شكره وتقديره لكل من لبى الدعوة وحضر وكل من حبسه العذر لحضور هذا اللقاء التزاوري الأخوي وشدد على أن يكون إنعقاد اللقاء سنوياً.

وبعد ذلك ألقى الأستاذ / محمد علي بن عفيف كلمته بعنوان الجمع بين الدين والدنيا وبعد الانتهاء من ذلك تم فتح باب النقاش والتساؤلات والمقترحات التي تخدم في تطوير وتعزيز المدرسة بشكل خاص والمجتمع الهجريني بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى