أخبار وادي دوعن

بمباركة رئيس اللجنة المجتمعية ومدير مكتب الصحة بدوعن تشكيل هيئة إدارية لفريق القادسية برباط باعشن

بمباركة رئيس اللجنة المجتمعية ومدير مكتب الصحة بدوعن تشكيل هيئة إدارية لفريق القادسية برباط باعشن

أخبار دوعن /دوعن /إعـــــلام الفريـــق

في خطوة هامة لتطوير فريق القادسية، تم تشكيل هيئة إدارية جديدة للفريق بحضور وبمباركة من رئيس اللجنة المجتمعية برباط باعشن الوالد حسن بادقيل ومدير مكتب الصحة بدوعن الدكتور حامد عقيل الصافي.

جاء هذا التشكيل بهدف إعادة هيكلة الفريق وتطوير أدائه على المستويين الرياضي والإداري، بما يتماشى مع طموحات وتطلعات أبناء المنطقة، وتضم الهيئة الإدارية الجديدة نخبة من الكوادر الرياضية والإدارية المتميزة، تتكون من:
– محمد عمر مقيص – مدير الفريق
– محمد عمر باحفص – الأمين العام
– حسين عبدالله باماجد – المالية
– محمد عمر بلحق – مسؤول ثقافي
– عبدالله محمد مقيص – مسؤول النشاط
– محمد سالم باكلة – مسؤول الإعلام
– صالح أحمد باسليم – عضو
– محمد سالم باصم – عضو
– أحمد عمر باحلموس – عضو

الإجتماع الذي عقد في بيت السيد الدكتور حامد عقيل الصافي شهد مناقشات مستفيضة حول خطط تطوير الفريق وبرامج النهوض بالمستوى الرياضي والإداري، وأفضت إلى إقرار الحاضرون بالإدارة الجديدة للفريق متمنين لها التوفيق.

رئيس اللجنة المجتمعية الوالد حسن بادقيل أكد على أهمية هذه الخطوة في تعزيز مكانة فريق القادسية ودعم مسيرته في الاستحقاقات القادمة، كما ثمَّن الدكتور حامد عقيل الصافي جهود الهيئة الجديدة وتمنى لها التوفيق في مهامها.

من جانبه أكد محمد عمر مقيص مدير الفريق على التزام الهيئة الإدارية بالعمل بكل جهد لتطوير الجوانب الفنية والإدارية والبنية التحتية للفريق، بما يساهم في رفع مستوى الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المقبلة، شاكراً الإدارة السابقة لجهودها الكبيرة التي بذلتها في خدمة الفريق.

وتأمل جماهير الفريق أن تسهم هذه التشكيلة في إستقرار الفريق وتذليل الصعوبات التي تعيق سير الأداء الرياضي فيه وتحسين صورته المتكاملة والمتميــزة ليضل من الفرق المنافسة  في المحافل الرياضية المختلفة.

حضر الإجتماع الاستاذ صالح عبيد باسليم مدير ثانوية بازرعة، والأخ صالح عمر بن زقر الوا

جهة الإجتماعية برباط باعشن.

زر الذهاب إلى الأعلى