دوعن / خاص
عقدت صباح اليوم الخميس اللجنة الإشرافية للإمتحانات بمديرية دوعن برئاسة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن الأستاذ / سالم مبارك باعارمة إجتماعا برؤساء المراكز الإمتحانية لإمتحانات إنهاء المرحلة الثانوية ( الثالث ثانوي ) والمراقبين ومديرو المدارس الثانوية لوضع الترتيبات اللازمة لإجراء العملية الإمتحانية التي ستبدأ الأسبوع بعد القادم .
وفي الإجتماع حث مدير التربية على تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح العملية الإمتحانية وحث مدراء المدارس على تهيئة الطلاب نفسيا لخوض الامتحانات وتعاون مدراء المدارس مع رؤساء المراكز في تهيئة القاعات الإمتحانية .
أقرأ التالي
منذ 3 أيام
(بدون عنوان)
منذ 4 أيام
أمن دوعن يمنح بائعي القات مهلة 24 ساعة لإخلاء الأسواق العامة قبل بدء حملة ضبط صارمة
منذ 4 أيام
*تحذير “عاجل” من سلطة دوعن* *استحداث المطبات على الخط العام يقود صاحبه إلى الجهات الأمنية ثم النيابة
منذ أسبوع واحد
أمن دوعن يوقف سوق القات المستحدث بالخريبة
منذ أسبوعين
مدير عام المديرية يطلع على سير دورة “إدارة محصول النخيل الثانية” بدوعن
منذ 3 أسابيع
مكتب الزراعة بدوعن يصدر إرشادات عاجلة للنحالين لتفادي تسمم خلايا النحل (طرق الإنقاذ والعلاج)
منذ 3 أسابيع
أمن دوعن يمنع الدراجات النارية في مواكب الزواج
منذ 3 أسابيع
يتقدم لها ( 501 ) طالب وطالبة .. تدشين إختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2025 /2026م بمديرية دوعن
منذ 3 أسابيع
_بمشاركة 15 متدربا_ *تدشين دورة صيانة الجوالات في مكتبة عمر السبيع الثقافية بمدينة صيف
منذ 3 أسابيع
تربية دوعن تنعي التربوي المتقاعد الأستاذ صالح أحمد القحوم
شاهد أيضاً
إغلاق
-
*رافد جديد للمكتبة الحضرمية ..…منذ 13 ساعة
-
العميد الجابري يترأس اجتماعًا موسعًا…منذ 13 ساعة
-
بيان أمني : صادر عن…منذ 21 ساعة
-
الخنبشي ينعى مراسل العربية والحدث…منذ 22 ساعة
-
رئيس مجلس القيادة يوجه بتشكيل…منذ 22 ساعة
-
وكيل حضرموت الجيلاني يسلم قرية…منذ 22 ساعة
-
قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا…منذ يومين






