أخبار وادي دوعن

مؤسسة وادي دوعن للتنمية تدشن العمل في إعادة تأهيل وإضافة الواح جديده لمنظومة الطاقة الشمسية لبئر الدوفة

مؤسسة وادي دوعن للتنمية تدشن العمل في إعادة تأهيل وإضافة الواح جديده لمنظومة الطاقة الشمسية لبئر الدوفة

 

اخبار دوعن / دوعن/ إعلام المؤسسة

في إطار مشاريعها وبرامجها التنموية والخدمية في مديرية دوعن دشنت مؤسسة وادي دوعن للتنمية العمل في إعادة تأهيل وإضافة ألواح جديدة لمنظومة الطاقة الشمسية لمنطقة لبئر الدوفة – دوعن ، وذلك لزيادة الطاقة لرفع الماء من البئر.

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ وليد خالد باقعر أن مؤسسة وادي دوعن عملت خلال الفترة الماضية على التدخل وإيجاد الحلول لتوفير مياه الشرب من خلال الاهتمام بالآبار وتأهيلها وتركيب منظومات الطاقة الشمسية وإمداد البيوت بالمياه نظراً للانقطاع المتكرر للكهرباء مشيراً أن التأهيل لمشروع منظومة الطاقة الشمسية لمنطقة الدوفة يأتي حسب تقرير المهندس المختص بطلب تأهيل وإضافة ألواح للمنظومة لتقوم بدورها في رفد المنطقة بالمياه.

وكانت مؤسسة وادي دوعن للتنمية قد وقعت إتفاقية بينها وبين اللجنة المجتمعية ولجنة مشروع المياه بالمنطقة عنهم الاستاذ محمد عبدالله العمودي وبحضور الشيخ خالد مشعب العمودي على القيام بالعمل على تأهيل المنظومة لضخ المياه إلى خزان المنطقة بكفاءه ، كما وقعت المؤسسة أيضاً عقد إتفاقية عمل مع المهندس شوقي سعيد باطاهر يقضي بموجبه القيام بإنجاز العمل وفقاً وشروط المهنه..

 

وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية وليد باقعر عن بالغ شكره وتقديره للشيخ محمد سالم باهمام وإخوانه على تمويلهم لهذا المشروع الحيوي الذي سيكون له الأثر الإيجابي في نفوس أهالي المنطقة..

زر الذهاب إلى الأعلى