أخبار وادي دوعن

_برعاية الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان_ *منتدى الطالب الجامعي بدوعن يقيم العواد الأول لعيد الاضحى المبارك

_برعاية الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان_

*منتدى الطالب الجامعي بدوعن يقيم العواد الأول لعيد الاضحى المبارك*

أخبار دوعن / إعلام المنتدى – تصوير/ أحمد بركات

أقام منتدى الطالب الجامعي بدوعن عصر امس الخميس العواد الأول لعيد الاضحى المبارك لعام 1445هـ للطلاب أبناء دوعن الدارسين في مختلف الجامعات والمعاهد وبرعاية كريمة من رجل الخير والعطاء الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان وبتمويل من مؤسسة حضرموت تنمية بشرية.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة منتجع حيد الجزيل وبدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم القى الأستاذ عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام كلمة السلطة المحلية بالمديرية هنأ فيها الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلاً تحيات مدير عام المديرية الاستاذ سالم أحمد بانخر مؤكداً أن السلطة المحلية تبارك لشباب دوعن هذا الكيان الذي سيكون له تأثير إيجابي في خدمة الطالب الجامعي وتسهيل الصعوبات التي تواجهه في دراسته من كافة الجوانب.

وتحدث الشيخ / خالد سالمين بازفين وكيل الشيخ عبدالله بقشان بكلمة ذكر فيها أهمية أقامة منتدى الطالب الجامعي والذي جاء ليكون ملجأ للطلاب والطالبات الدراسين في جميع الجامعات والمعاهد المختلفة ومشدداً على إدارة المنتدى أن يكون شعار المنتدى دوعن وطلابها بعيداً عن كل الانتماءات الحزبية التي جعلت الكثير من المنتديات والكيانات في خدمة أشخاص فقط وضرورة والسير على خطى واضحة وصحيحة وأبلغ الشيخ خالد بازفين الجميع تحايا الشيخ عبدالله بقشان الذي رعى أو

ل نشاط للمنتدى بإقامة العواد الأول حرصاً منه في خدمة المجتمع والتعليم بشكل خاص الذي يشهد له الجميع بما قدمه ومايقدمه لطلاب العلم.

كلمة منتدى الطالب الجامعي بدوعن القاها الدكتور احمد سالم القثمي قدم فيها التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك شاكراً الشيخ عبدالله أحمد بقشان على رعايته الكريمة لهذا العواد الذي يعد أول نشاط للمنتدى منذ تأسيسه في أواخر شهر مايو وماقامت به مؤسسة حضرموت تنمية بشرية وتمويلها للعواد كما أثنى رئيس المنتدى على مساندة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في الاستاذ سالم أحمد بانخر والتواصل المستمر مع إدارة المنتدى.
كما قدم الطالبان نواف أحمد باطرفي وأحمد سعيد بايعقوب تجربتهما في التقديم للمنح الدراسية التي تقدمها مؤسسة حضرموت تنمية بشرية للاستفادة منها لدى جميع الطلاب.

وتخلل الحفل عدد من المداخلات من الحضور التي اتسمت بروح الود والمحبة ، وكذلك تقديم فقرات فنية عبارة عن سحب على جوائز الصندوق قدمها الإعلامي عبدالله بامنيف وفقرة رياضية للمعلق الصاعد الملا عمر باطرفي وفي ختام الحفل تم أخذ صور تذكارية وتناول وجبة العشاء.

حضر حفل العواد مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن يوسف باسنبل ونائب رئيس نادي دوعن الكابتن محمد علي باصيور وأعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي وجمع من طلاب دوعن الهجرين.

زر الذهاب إلى الأعلى