الرياضة في وادي دوعن

مجلس إدارة نادي دوعن ينظم لقاء معايدة للاعبي النادي لكرة القدم

مجلس إدارة نادي دوعن ينظم لقاء معايدة للاعبي النادي لكرة القدم

 

أخبار دوعن/ إعلام النادي

 

 

في إطار إهتمام إدارة نادي دوعن بعودة النشاط ومن أجل لم الشمل وخلق التقارب بين لاعبي النادي نظمت إدارة النادي لقاء معايدة ووجبة عشاء للاعبي الفريق الأول والناشئين وبحضور عدد من لاعبي دوعن المحترفين في أندية المحافظة وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن يوسف باسنبل.

 

وهنأ رئيس النادي عمر سالمين بلخرم ونائبه محمد علي باصيور جميع الحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين أن يعيده على الجميع بالخير والسعادة شاكرين لهم تلبية الدعوة والذي يدل على الانتماء للنادي والدفاع عن ألوانه في سواء كان في البطولات السابقة أو في الفترة المستقبلية ، مؤكدين أن إدارة النادي لديها خطة للرقي بمستوى النادي وتمثيله خير تمثيل والعودة إلى مكانه الطبيعي بين أندية حضرموت والاستعداد المسبق للمسابقات الكروية والألعاب المختلفة.

 

كما تحدث الأمين العام للنادي هاني سالمين النوبي ومسؤول النشاط يسلم عمر بامفلح عن الأمور الفنية التي يجب أن يكون لاعب النادي على دراية تامة بها وضرورة الاطلاع على لوائح وأنظمة إتحاد كرة القدم متمنين لهم التوفيق في مسيرتهم الكروية.

 

حضر اللقاء المسؤول المالي محمد عمر باسنبل بالنادي وحسين علي باحسين مسؤول الشراكة والتسويق وأحمد سالم القثمي مسوؤل العلاقات والإعلام بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى