مقالات وكتابات رأي

َ
BMC 2

أخبار دوعن / كتبه : أحمد خالد المخشب العمودي

.سلامٌ عليكم سادتي معشر العشاق وأخيراً
وبعد طول إنتظار عاد لنا المحضار ليفرح القلوب وينير الدروب ويحرك الدماء الرياضيه للملاعب الدوعنيه ويعلن عن النسخه الثانيه لدوري *2
BMC المحضار

*.كم كانت هي الأنفس في ترقب وإشتياق لساحرةِ القلوب ومن هي لدئ الشعوب شيء محبوب كرة القدم حبيب دائم مرغوب
غالب او مغلوب علينا التسليم والانصياع لها في كل الظروف والأوضاع

  • إنتهت النسخه الاولئ BMCالمحضار2021 م ،
    وبقيت ذكرياتها عالقة بالاذهان بين أفراح وأحزان بين إنكسارات وإنتصارات بين مفاجأت خالفت كل التوقعات بين غرائب وعجائب هكذا هي كرة القدم لا أمان فيها غدارة مكارة كان شباب خيله بطل قصتها
    وتلال لجرات وصيف نسختها..

*.اليوم 2023م ، تعود النسخه الرياضيه الثانيه لبيت الجوده BMC ليتدفق الدم الرياضي بأوردة ملاعب دوعن الرمليه بغزارة ،لتركض الأقدام نحو تحقيق البطولة كسرعة أسد يطارد غزالة ، نجوم الافرقة تريد إسعاد جماهيرها برفع كأس المحضار بجدارة ، ولكنها لن تخضع البطولة إلا لمن يجيد مداعبتها بفن وشطارة ..

*.بين الاحلام والاوهام كانت هي شرارة البداية حيث ضاعت احلام التلال في مستنقع دور المجموعات قاتل لآخر اللحظات فهو الوصيف
ولكنه خالف التوقعات وغادر وبقي يشاهد الجميع من علئ الرصيف .. ..

*.كذلك ذو الجماهيرية الحمراء الفريق الحصيف ومن يحمل تاريخ كثيف وعول دوعن بضة الاحمر الخطير غاب كثير وبدور المجموعات إنتهئ امره وكان للخصوم نِدّاً يسير …

*.ظهور إتحاد العرسمة لم يكن كالظل الخفيف ، ولم يكن كعادته مع الخصوم لطيف ، بدور المجموعات هزم الوصيف وأجاد نجوم إتحاد العرسمة اللعب النظيف وتصدروا المجموعة بكل استحقاقٍ وتشريف ..

*.الريف وما ادراك مالريف بثلاثيةٍ خضراء أطاح بحامل اللواء فريق شباب خيله الذي لم يقنع بالاداء ، ولكنه بالرمق الاخير تغلب على شباب الدوفه وارتوت الليوث من اماجد بلاد الماء بعد عناء .. ..

*.كامل الوصوف ومن فيه تعجز الحروف الصقر الشامخ العنيف المارد الاخضر اهلي صبيخ علامة كامله وصدارة شامخه وهيبة راسخة اتت من الخبرة والممارسة التي ابدعت اقدام نجوم الاهلي في عزفها بالميدان وماهدف نايف إلا تاكيد ورسالة عنوانها : للزعيم الكاس ياسادة .. ..

*. ياسادة السادة عنابي الرشيد ذو بأسٍ شديد ، بدور المجموعات اخذ مايريد ، وضرب موعد مع الكبيرالريف بربع نهائي مثير ذهاب واياب نارًا وشرار فكان للعنابي الإنتصار … ..

*.لا وقت لديهم للانتظار ، يريدون كسر النحس ورفع الكأس ، ديوك عاشقة لأخضر القرين الذي قدم صوره مثالية بدور المجموعات فشباك الحداد كانت خالية من الاهداف .. ..

*. الطموحات والاهداف حق مشروع ونمور مرآة مشاركة خلاف المتوقع ، بالميدان إستبسال وإمتاع ،وروح حاضرة تقاتل بكل إبداع .. ..

  • الإبداع والابتكار لدوري المحضار كان بالذهاب والاياب الاول من نوعه في تاريخ دوريات دوعن وكانت البدايه من دور الثمانيه حيث إتحاد العرسمة
    ضرب بيد من حديد وبلغ مايريد وتغلب علئ حامل اللقب الليث العنيد .. ..

*. أسود الريف غادرت المشهد مُبكراً ، حيث ذئاب الرشيد كشرت عن أنيابها ، وضربت بنصف نهائي موعد من نار مع اخضر القرين الصنديد .. ..

  • ذو التاريخ التليد والحاضر المجيد الاهلي بصبيخ ، فريق فريد من نوعه ، قاسي حينما تستفزه ، اصطدم بقرش هلالي قاتل بكل إستبسال وجمال ، لم يرمي المنديل الابيض ، قاوم طوفان الاخضر حتئ الرمق الاخير … ..
  • الخطير اتحاد العرسمة الحصان الاسود منبع النجوم اول الواصلين لنصف النهائي منذ عقود وسنين ، فماذا سيقدم امام الاهلي المتعطش لنيل البطولة والطامح ان يرسم البسمة علئ وجوه اهل صبيخ ومدهون ؟!

  • إنا من المنتظرين لموقعة ابطال ليسر بين اصفر واخضر الئ النهائي من سيجد الطريق ومن سيكون الغريق ؟!…

*. الفريق العنابي بقيادة ماجد باسلوم و حسن باسفر وبقية ذئاب الرشيد ، سيجدون انفسهم امام الجار الكبير اهلي القرين الخصم اللدود ، .. ..

*بالطبع الجمهور موعود لمشاهدة ديربي ليمن المشهود ، بالقوة والندية ، والمتعة الجماهيرية سيكون ديربي الكرة الدوعنية فمن سيحقق الانتصار والعبور؟
ومن سيكون المتعثر المكسور؟

*السحر المنثور الذي أدهشت من فرط جماله الأبصار وحديثه تصدر الأخبار ، كان نصف نهائي الذهاب بين عنابي الرشيد واهلي القرين ، حضور غفير ومتعة وحماس بالاقدام والأعلام والأتراس ، أولئك الناس المتواجدون بملعب قيدون برهنوا عظمة لقاء ديربي الجيران الذي في فصل ذهابه الأول والثاني إبتسمت النتيجة للقرين وذرفت الرشيد دمع العيون بعد ان قدما الفريقين ملحمة بالميدان .. ..

  • عرسان الميدان ، ومفأجاة هذا الزمان كتيبة ابوحسني وعناصره التي يتعامل معها كريشة في يدِ فنان ، قدموا خير مشاركة وكانوا قاب قوسين من الوصول للنهائي سوئ انهم اصطدموا بسيد الميدان، ومن يعرف من أين تأكل الكتف ويجيد فن العزف كتيبة طلال عاشور فالصقور الخضركان لهم التميز والحضور والئ نهائي المحضار كان لهم اول اوراق العبور ..
  • الئ النهائي فعلوها الاهلاويه ولدرب العقبة سيصطدم الاخضرين في حفل نهائي النسخة ، فلمن ستكون الغلبة ،؟!

  • *سيتكرر مشهد آخر نهائي لدوري بابكر الثامن بين اهلي صبيخ واهلي القرين
    حيث ظفر الصقور الشامخه وكانت صبيخ الرابحة فهل ديوك القرين المرعبة ترد الثأر وتنتزع البطولة بكل جدارة وهيبة ؟!

    *لقاء المتعة ، بين كتيبة عاشور وعاشور ، بين اخضر واخضر ، بين تنافس جماهيري غفير ومبدع ومثير ، بين معركة أقدام تسعئ لتحقيق الأحلام من ياترئ سيكون الفائز بالنسخة الثانية لدوري BMC2 المحضار هل ستبتسم هذه المرة لديوك القرين؟
    أم لصقور صبيخ المارد الأخضر كلمة ستكون بالميدان ؟

    • يابشر ياناس في آخر المشوار شُكراً للسيدِ المحضار ،
      فالجميع بدوري. 2 BMC المحضار فائز ورابح ومنتصر وبالسعادة والفرح مغمور .

    زر الذهاب إلى الأعلى