مقالات وكتابات رأي

فهمي باحمدان … بطل كأس حضرموت إعلامياً.

فهمي باحمدان … بطل كأس حضرموت إعلامياً.

اخبار دوعن /كتب/وليد باموسى

أن المتابع لبطولة كأس حضرموت سيقول ” ماشاء الله تبارك الله ” للتغطية الإعلامية المواكبة للنسخة التي تجري وينقل لنا الأستاذ الإعلامي القدير فهمي مبارك باحمدان أخبارها ووقائعها لحظة بلحظة بكل الأنواع والأشكال من الصوت والصورة , والمقرؤء في الصحف المحلية , والتقارير والمقتطفات في مواقع التواصل الإجتماعي .

فهمي لحاله تفرد بكل التغطية الإعلامية عبر الراعي الاعلامي للبطولة “شركة العمقي” لينال درجة الشرف والأمتياز في نقل البطولة الحضرمية الأكبر للمتابعين في داخل الوطن وخارجه ولعل الإطلالة التلفزيونية الفضائية من قناة حضرموت الرسمية وبرنامج يوم جديد ومن خلال الفقرة الرياضية هي الأبرز والأكثر تألقا وابداعا.

مجريات بطولة كأس حضرموت قد أقتربت من نهايتها ونحن على مشارف بدء الدور النصف النهائي ومباريات المربع الذهبي بعد أشهر من التنافس والإثارة والتشويق الذي كان في هذه النسخة التي وأن توج بها نادي فإن فهمي باحمدان هو من أبطال الدورة المتوجيين والمساهمين في انجاحها .

وليس من هذه المسابقة فحسب, بل إن أبو نور له صولات وجولات وخبرات تراكمية وباع طويل في تغطية الأحداث الرياضية والأنشطة التي تقام في حضرموت وفي عموم البلاد فضلا عن أنه قريب من الوسط الرياضي ويعيش فيه , ويحظى بشعبية كبيرة حتى أصبح الإعلامي الذي لا يدع مجالا لنا للشك في تألقه وتفرده وتفننه في نقل صورة مشرقة عن رياضة حضرموت .

زر الذهاب إلى الأعلى